دكتور نساء وتوليد التجمع الخامس

دكتور نساء وتوليد التجمع الخامس

  • يعتبر دكتور محمد عبدالفتاح السنيطي افضل دكتور نساء وتوليد التجمع الخامس فهو أستاذ مساعد في قسم الأمراض النسائية والولادة ، طب عين شمس.
  • استشاري المناظير الجراحية والعقم والحقن المجهري بمستشفيات جامعة عين شمس.
  • مدير وحدة أمراض النساء والتوليد بمستشفى دار الشفاء.
  • حاصل على دكتوراه جراحة امراض النساء والتوليد جامعة عين شمس .
  • حاصل على الزمالة الأوروبية لجراحات المناظير النسائية كما أن لديه خبرة عملية تدوم لأكثر من 20 عاماً.

دكتور نساء وتوليد التجمع الخامس

 و قد يلجأ البعض الي البحث في الانترنت علي دكتور نساء وتوليد شاطر في التجمع الخامس مصر او أشطر دكتور امراض نساء و توليد فى التجمع حسب سعر الكشف و امكانية حجز موعد في نفس اليوم دون مراعاة عوامل أخري هامة في اختيار دكتور نساء وتوليد متخصص في الجراحات النسائية الصعبة.

ازاي اقدر ابحث عن دكتور نساء وتوليد في القاهرة التجمع الخامس ؟

ازاي احجز مع اشطر دكتور نساء و توليد في التجمع الخامس القاهرة مصر تخصص امراض نسائية وحقن مجهرى ؟

من الضروري عند اختيار احسن و افضل دكتور نساء وتوليد التجمع الخامس التأكد من وجود خبرات عملية للطبيب في إجراء العمليات الجراحيه ومعرفة أراء المرضي المتابعين معه والشهادات العلمية التي حصل عليها ومدي إلمامه بالتقنيات الجديدة في مجال علاج الامراض النسائية.

ويعد الدكتور محمد عبدالفتاح السنيطي احسن دكتور نسا فى مصر القاهرة التجمع الخامس حيث يقوم بإجراء جراحات دقيقة بشكل احترافي لعلاج الامراض النسائية المختلفة ويشهد له المرضي وكل من يتعامل معه من زملاء في نفس التخصص وتخصصات اخري بأنه من أميز الاطباء وأحسنهم في مجاله وأكثرهم كفاءة.

ويقوم دكتور محمد السنيطي بإجراء عمليات الولادة الطبيعية بدون ألم وعمليات الولادة القيصرية بدون الم باحسن وأحدث التقنيات العلاجية عن طريق استخدام تقنية حقن التاب بلوك وهي احدث طريقة في تسكين الام الولادة وتهدف الي تسكين الالم الناتج عن العملية الولادية قبل او أثناء او بعد العملية لمدة قد تصل الي يومين ولا يترتب عليها أي أثار جانبية.

أفضل دكتور نساء وتوليد في التجمع الخامس

ويعتبر دكتور السنيطي اشطر دكتور امراض نساء وتوليد فى مصر والعالم العربي لانه من القلائل المميزين في علاج الحالات الصعبة من بطانه الرحم المهاجره التي تسبب معاناة شديدة للسيدة أثناء الدورة الشهرية ونزيف شديد وألم في الحوض و ألم أسفل البطن ولها دور جوهري أيضاً في تأخر الحمل أو حدوث حمل خارج الرحم بأحدث الاجهزة والادوات الطبية وفي أحسن المستشفيات.

ويعد اشطر دكتور نسا فى مصر حقن مجهرى في التجمع الخامس القاهرة حيث يحقق نسب نجاح مرتفعة في محاولات الحقن المجهري التي يقوم بها والتي تتم تحت إشرافه ويساعد في تحقيق امنيات العديد من النساء التي يأسن من محاولات الحقن الفاشلة.

كما يحرص دكتور محمد عبدالفتاح السنيطي علي الاطلاع علي ما هو جديد في مجال أمراض النساء والتوليد والتقنيات الحديثه الفعالة في علاج مشكلات تأخر الحمل والعقم وتطبيق هذه التقنيات باحترافية وعلي اعلي مستوي من الجودة في عياداته بالتجمع الخامس ومصر الجديدة بالفعل مع حالاته وأحدث هذه التقنيات حقن البلازما لزيادة مخزون البويضات وزيادة فرص الحمل لدي المرآة التي تعاني من فشل المبايض المبكر والسيدة التي تعاني من انقطاع الطمث المبكر وتنشيط المبايض بعد سن الاربعين حيث يقوم بحقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية في المبايض مباشرة لتجديدها وتنشيطها وتحسين جودة وكمية البويضات وزيادة احتمالات الانجاب مستقبلاً وامكانية عودة الدورة الشهرية مرة اخري بعد انقطاعها.

استشاري علاج أورام الرحم و المناظير في التجمع الخامس

دكتور محمد عبدالفتاح السنيطي من الأطباء المتميزين الذين لهم خبرة طويلة في إجراء عمليات استئصال اورام الرحم الليفية حيث تسبب هذه الاورام نزيف شديد ومستمر والم أثناء الدورة الشهرية وألم اسفل البطن وفي منطقة الحوض وزيادة في حجم البطن والحاجة الي التبول بشكل متكرر.

كما يتميز دكتور عبدالفتاح السنيطى استشاري امراض النساء والتوليد بالاحترافية في إجراء المناظير الجراحية سواء مناظير الرحم أو مناظير البطن التي يقوم بها بهدف تشخيصي او علاجي مع الحالات التي تعاني من نزيف دموي شديد او اورام الرحم الليفية ومع حالات الاجهاض المتكرر، وانسداد قناة فالوب والحمل خارج الرحم وأيضاً مع الحالات التي تعاني من تكيسات المبايض.

ويقوم بإجراء هذه العمليات الجراحية في احسن المستشفيات مثل مستشفي دار الشفاء ، التقوي ، كوين ، النزهة الدولي ، المستشفى الامريكي ، الاجيال، ومستشفى الدمرداش.

Similar Posts