دكتور جراحة مناظير نسائية

افضل دكتور جراحة مناظير نسائية  

يتمكن افضل أطباء جراحة المناظير النسائية من إيجاد حلول كثيرة لمشاكل صحية تعاني منها العديد من السيدات حيث أن التنظير يساعد دكتور النسا والتوليد في اكتشاف أمراض الرحم والتجويف الرحمى بكل وضوح كما يمكن من خلاله إجراء جراحة نسائية مناسبة لوضع المريضة فتصبح جراحة المناظير تشخيصية وعلاجية في نفس الوقت.

 لذلك اختيار افضل دكتور مناظير رحم في مصر متخصص في علاج كافة أمراض النسا يجب أن يكون وفق مواصفات مناسبة تضمن للمريض الكفاءة الطبية والأخلاقية التي يبحث عنها.

يعد دكتور محمد السنيطى  استشارى أمراض النساء والولادة والمناظير الجراحية والجراحات المتقدمة بالروبوت وجراحات الأورام من احسن الأطباء في اجراء جميع عمليات مناظير أورام النساء في مصر.

كما أنه استاذ مساعد قسم الامراض النسائية والتوليد طب جامعة عين شمس ومدير وحدة أمراض النساء والتوليد مستشفى دار الشفاء وتسعي مستشفيات عديدة الي الاستفادة من خبراته ومهاراته الاحترافية ولديه عيادات في مناطق متفرقة بالقاهرة.

دكتور جراحة مناظير نسائية

افضل دكتور نساء وتوليد في مصر الجديدة

ويعتبر الدكتور محمد عبد الفتاح السنيطي استشاري النساء والتوليد من أشطر آطباء جراحة مناظير نسائية في مصر ماهر ومحترف في تشخيص كثير من أمراض و اورام النساء التي لا يتم الكشف عنها بسهولة ويقوم بعلاجها بمنظار الرحم أو منظار البطن والحمل بكل كفاءة وفاعلية.

و بالاضافة الي خبراته الطويلة في امراض النساء والتوليد و جراحة المناظير والحقن المجهري فقد حصل دكتور محمد عبد الفتاح السنيطى علي الزمالة الأوروبية لجراحات المناظير وشارك في العديد من المؤتمرات العلمية في النساء والتوليد والحقن المجهري واطفال الانابيب وعلاج العقم وجراحة المناظير .

استشاري نساء وتوليد في القاهرة

إن تحديد أفضل استشاري نساء وتوليد متخصص في امراض نسائية اصبح امر ليس صعب و من أهم مواصفات دكتور جراحة مناظير نسائية التي تؤهله أن يكون متفوق في تخصصه وتجعله متخصص في تشخيص الامراض وجراحة المناظير النسائية ما يلي:
  • أن يكون دكتور نساء وتوليد مخلص في عمله يمتلك الأمانة المهنية التي تجعله محل ثقة المرضى الذين يلجأون إليه من أجل جراحة المناظير النسائيه.

  • أن يكون دكتور جراحة النساء والتوليد متخصص و ملم بكل استخدامات المناظير النسائية وكافة أنواعها.

  • أن يستخدم دكتور المناظير و جراحة اورام نسائية المنظار بالشكل الصحيح الذي لا ينطوي عليه مضاعفات خطيرة.

  • أن لا يوجه الدكتور المريض إلى جراحة المناظير النسائية إلا في حال وجود ضرورة لذلك فإن الأمر ليس مادي وإنما صحة وحياة شخص في أمانة الطبيب.

  • أن يكون أسلوب الدكتور مهني ورحيم في نفس الوقت مع المريض فإن مراعاة الناحية النفسية أمر هام للغاية في العلاج وتقدم الشفاء.

  • لابد ان يكون دكتور نساء وتوليد وجراحة الاورام النسائية متابع جيد لكل مستجدات جراحة المناظير حيث أن الطب كل يوم به اكتشافات جديدة وتطوير في تقنياته الحديثة والطبيب المتابع لهذا الأمر هو الأفضل دومًا في مجاله.

  • لديه قدرة على تنظيم العمل وإعطاء كل مريض حقه من حيث إجراءات المتابعة قبل أو بعد التنظير، والاهتمام بتجهيزات الجراحة.

افضل دكتور جراحة اورام نسائية 

هناك العديد من الأورام في الرحم يعالجها دكتور جراحة مناظير نسائية ويساهم في السيطرة عليها بشكل كبير وقد تكون الجراحة وحدها كافية من أجل العلاج وتتضمن هذه الامراض ما يلي:

  •  الالتصاقات التي تصيب جدار رحم من الداخل وتتسبب في مشكلات أخرى مثل عدم القدرة على الإنجاب.

  • امراض السرطان الذي يصيب الجهاز التناسلي الأنثوي.

  • نساء تعانى من نزيف شديد سواء أثناء الدورة الشهرية أو بين الدورات الشهرية الأمر الذي يتطلب اجراء جراحة المناظير للتشخيص والعلاج.

  • ألم البطن جهة الحوض والجانبين ذلك الألم الذي يستمر ولا يزول مع أي علاجات و يستوجب جراحة التنظير لمعرفة مصدره.

  • قد يقوم أيضاً دكتور جراحة اورام نسائية باستخدام المناظير النسائية لتحديد سبب ضعف القدرة الانجابية.

  • يلجأ أيضاً دكتور جراحة المناظير الي استخدامه مع نساء تعاني من الإجهاض بصورة متكررة وذلك من أجل إيجاد الحل المناسب.

  • افضل دكتور لعلاج أورام الرحم الليفية وأي زوائد داخلية أو أكياس رحمية.

  • نساء لديها مشاكل صحية تنتج عن تحرك اللولب الذي تم تركيبه كوسيلة آمنة لمنع الحمل.

  • مرض تكيس المبايض حيث أنه هناك نساء تصاب بتكيسات تستدعي استئصالها جراحيا وذلك في حال كان الكيس الموجود على المبيض حجمه ستة سنتيمتر ويسبب تعب للمرأة فإن استئصاله عبر التنظير ممكن بشكل آمن.

الخدمات التي يقدمها افضل دكتور نساء وتوليد ومناظير نسائية 

يقدم أفضل أطباء المناظير النسائية خدمات طبية كثيرة لعلاج أمراض مختلفة للنساء، وتتمثل الخدمات التي يتضمنها مجال جراحة أمراض نسائية ما يلي: 

  • استخدام المنظار الرحمى في استكشاف المشكلة وموقعها وتمكين الدكتور من اجراء جراحات ناجحة مثل إصلاح الالتصاقات الموجودة برحم الانثي وتقديم العلاجات اللازمة من أجل التخلص من الحاجز الرحمي، كذلك استئصال أي اورام أو زوائد رحمية.

  • منظار المهبل الاستكشافي والعلاجي الذي يجرى بهدف معرفة مصدر وسبب إلتهاب المهبل هذا بالإضافة إلى استخدامه في تتبع تطورات الخلايا السرطانية سواء الموجودة في المهبل ذاته أو عنق الرحم أو تلك الخلايا السرطانية.

اسباب تمنع دكتور أمراض النساء من اجراء المناظير النسائية

هناك بعض العوائق قد تمنع دكتور النساء والتوليد من إجراء جراحة نسائية منها:

ان يتم تشخيص الحالة المرضية وعلاجها دون الحاجة إلى الجراحة التنظيرية.

بعض الحالات التي خضعت بالفعل إلى تنظير عدة مرات في السابق ووضعها الصحي لم يعد يحتمل هذا النوع من الجراحة التنظيرية.

نصائح وارشادات بعد جراحة اورام المناظير النسائية

إن الخضوع إلى جراحة المناظير أمر ليس بالهين كما يعتقد البعض فإنه بالرغم من سرعة التعافي في هذا النوع الجراحي عن غيره من الجراحات العامة العميقة إلا أن الالتزام بما يوضحه دكتور النساء والتوليد أمر هام للغاية .

كما ينصح بإتباع نصائح أفضل دكتور جراحة مناظير نسائية لتجنب حدوث مضاعفات.

يجب على المريضة أن تلتزم بما يلي من نصائح وذلك للتعافي الآمن والسريع بعد العملية:

  •  الراحة وعدم الإجهاد حتى يكون الشفاء سريع، إلى جانب جعل الغذاء الصحي والفواكه والمياه نمط حياة سواء خلال فترة التعافي أو بعد مرورها بسلام.

  • تناول الادوية الموصوفة بانتظام.

Similar Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *